جبزية نيوز

اخباري سياسي شامل


    منستبو التوجيه المعنوي وصحفيو26سبتمبريصعدون من احتجاجاتهم

    شاطر

    المعقري

    المساهمات : 143
    تاريخ التسجيل : 12/12/2011
    العمر : 38
    الموقع : jabz.7olm.org

    منستبو التوجيه المعنوي وصحفيو26سبتمبريصعدون من احتجاجاتهم

    مُساهمة  المعقري في الجمعة يناير 06, 2012 5:21 pm

    نددوا بالممارسات التعسفية التي يقوم بها الشاطر
    منستبو التوجيه المعنوي وصحفيو26سبتمبريصعدون من احتجاجاتهم

    متابعة جبزية نيوز

    واصل منتسبو دائرة التوجيه المعنوي وصحفيو26سبتمبر احتجاجاتهم لليوم ال 12على التوالي للمطالبة بإقالة العميد الشاطر حيث قاموا بمسيرة حاشدة في ساحة الدائرة عقب صلاة الجمعة مرددين شعارات مطالبة بسرعة تعيين مديرا جديدا للدائرة ومحاسبة المدير السابق على انتهاكاته وفساده المالي والإداري بحقهم طيلة 37عاماً.
    مطالبين القيادة السياسية والعسكرية في الاستجابة لمطالبهم القانونية والعادلة كما ناشدوا نقابة الصحفيين اليمنيين والمنظمات الحقوقية والإنسانية بالتدخل الفوري لوقف الممارسات التعسفية التي يقوم بها العميد الشاطر وبلاطجتة ضد العاملين في مختلف الإدارات الإعلامية داخل الدائرة.
    متهمين الشاطر بالوقوف وراء قطع التيار الكهربائي على الدائرة أمس الخميس بعد قيامه بإصدار توجيهات سابقة بقطع المياه والأدوية واستقطاع نسبة كبيرة من مخصصات منتسبي الدائرة من المواد الغذائية والمشتقات النفطية من دائرة الإمداد والتموين العسكري وتحويلها الى منزله في تحد سافر للأنظمة والقوانين العسكرية.
    معتبرا نفسه فوق قيادة وزارة الدفاع وفوق كل الأنظمة والقوانين النافذة غير مكتفيا بما نهبه من أموال الدائر ة واستحقاقات العاملين طيلة 37عاما من الفساد.
    م[u]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 6:11 pm