جبزية نيوز

اخباري سياسي شامل


    إعلاميون وحقوقيون وناشطون يحتجون أمام مجلس الوزراء على سياسة الإقصاء..

    شاطر

    المعقري

    المساهمات : 143
    تاريخ التسجيل : 12/12/2011
    العمر : 38
    الموقع : jabz.7olm.org

    إعلاميون وحقوقيون وناشطون يحتجون أمام مجلس الوزراء على سياسة الإقصاء..

    مُساهمة  المعقري في الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 8:54 pm

    رددوا هتافات "يا عمراني يا سميع.. الوطن ملك الجميع"..
    الثلاثاء 20 ديسمبر-كانون الأول 2011م

    شهدت ساحة مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء حشدا جماهيريا من القيادات الاعلامية والكوادر الوظيفية للشرعية الدستورية التي تعرضت للإقصاء منذ تشكيل حكومة الوفاق
    وأضاف المصدر ان رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة يلتقى غداً الأربعاء بممثلين عن الحشد الجماهيري للتضامن مع القيادات الإعلامية والكوادر الوظيفية التي تعرضت للإقصاء منذ تشكيل حكومة الوفاق..
    واشار المصدر ان المشاركون في الوقفة الاحتجاجية رفعوا لافتات احتوت عدة شعارات منها " نعم للوفاق.. لا للإقصاء وتصفية الحسابات" و " سياسة الإقصاء انقلاب على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية" و " لا لاستهداف الإعلاميين.. لا للإقصاء المنظم".. كما رددوا هتافات منها " يا رئاسة الوزراء.. لا لسياسة الإقصاء" و " يا عمراني يا سميع الوطن ملك الجميع" و " باسندوة كن واعي.. الإقصاء ماله داعي"..

    وأصدر المشاركون في الوقفة الإحتجاجية بياناً فيما يلي نصه:
    بسم الله الرحمن الرحيم

    يدين المشاركون في الوقفة الاحتجاجية والتضامنية ما حدث من إقصاء لعدد من القياديين والموظفين من مواقعهم في المجال الإعلامي وفي عدد من الوزارات من قبل بعض الوزراء ويعتبرون هذه الممارسات بادرة خطيرة تؤكد سياسة بعض الوزراء لإقصاء كوادر وظيفية بارزة من وظائفها نتيجة لمواقفها الشخصية خلال الأزمة التي حلت بالوطن منذ عشرة أشهر..
    ونظراً لما يترتب على ذلك من تبعات تعكر صف الوفاق الوطني فإننا نطالب حكومة الوفاق الوطني بإلغاء كافة القرارات التي صدرت من بعض الوزراء منذ تشكيل الحكومة وإيقاف إصدار أية قرارات تعسفية تستهدف الموظفين والقيادات في أجهزة الدولة ومؤسساتها كون مثل هذه الإجراءات تتعارض مع الوفاق الوطني وما اتفقت عليه القوى السياسية في الساحة.
    إننا نحن المشاركون في الوقفة الاحتجاجية نحذر من المماطلة في إتخاذ إجراءات سريعة لإيقاف سياسة الإقصاء والتصفية لموظفي وكوادر الدولة.. ما لم فإننا سنصعد من احتجاجاتنا واعتصاماتنا أمام مجلس الوزراء وفي أي مؤسسة يتعرض أي موظف فيها للإقصاء.

    صادر عن الحشد الجماهيري للتضامن مع القيادات الإعلامية والكوادر الوظيفية

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 4:35 pm