جبزية نيوز

اخباري سياسي شامل


    كرمان: الثورة مستمرة ومن يريد الانتقاص منها فهو واهم، وانتمائي للشعب لا لحزب

    شاطر

    المعقري

    المساهمات : 143
    تاريخ التسجيل : 12/12/2011
    العمر : 38
    الموقع : jabz.7olm.org

    كرمان: الثورة مستمرة ومن يريد الانتقاص منها فهو واهم، وانتمائي للشعب لا لحزب

    مُساهمة  المعقري في الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 9:34 pm

    اعتبرت ثورة الشباب هي المعارضة
    الثلاثاء 20 ديسمبر-كانون الأول 2011


    وصفت الناشطة اليمنية توكل كرمان والحائزة على جائزة نوبل للسلام 2011 المبادرة الخليجية بالمؤمرة مستبعدة أنصاف الحلول ، مؤكدة أن الثورة مستمرة.
    وأكدت كرمان في كلمة ألقتها في حفل نظم على شرفها في بجامعة شيفيلد ببريطانيا في القاعة الكبرى أُوكتجن من قبل الجالية اليمنية هناك على التمسك بالثورة الشبابية بالمراحل الأربع إسقاط الديكتاتور وعائلته، وإسقاط أجهزته الأمنية والعسكرية، المرحلة الانتقالية، الانتقال إلى الشرعية الدستورية وإقامة الدولة المدنية الديمقراطية.
    وأضافت:" لن نقبل الإنتقاص أو أنصاف الحلول لأي من هذه المراحل ومن يعتقد غير ذلك فهو واهم الثورة مستمرة حتى تحقيق كامل أهداف الثورة لانقبل بنصف ثورة ونصف سقوط للنظام وأركانه من القتلة والمجرمين.
    وذكرت كرمان الثورة قامت لتنتصر كإنموذج يُحتذى به. مشيرة إلى أن المعارضة ممثلة باللقاء المشترك اليوم أصبحت أحزاب حاكمة وجزء من النظام وأن المعارضة الحقيقية الأن هى الثورة الشبابية.
    واعتبرت توكل القول أنها تنتمي إلى الإصلاح تجني ، مستدركة أنا أنتمي للشعب.

    وفي الاحتفال ألقيت الكلمات وتم عرض ريبوتاج لمحطات نضالية كما ألقى الشاعر الخليدي قصية وطنية، كما ألقت الدكتورة ابتسام الفرح كلمة المرأة اليمنية المهاجرة، وألقى الأستاذ عبد الله سلام الحكيمي كلمة عبر عن اعتزاز اليمنيين بدورها النضالي.
    وبعد كلمة القاها سلم رئيس الجالية اليمنية بمدينة شيفيلد البريطانية درج الجمعية الجالية بشيفيلد كما تسلمت كرمان هدايا تذكارية من المرأة اليمنية وطلاب جامعة شيفيلد البريطانية.
    تلى ذلك كلمة من قبل السلطة المحلية عمدة شيفيلد اللورد سلفيا دونكلي وممثلة عن مجلس العموم البريطاني والتي التي حضرت حفل الاستقبال القت كلمة ترحيبية مختصرة، ثم أسئلة طرها الحاضرون على الناشطة توكل.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 19, 2019 6:46 pm