جبزية نيوز

اخباري سياسي شامل


    خادم الحرمين يفتتح القمة الخليجية الـ 32

    شاطر

    المعقري

    المساهمات : 143
    تاريخ التسجيل : 12/12/2011
    العمر : 38
    الموقع : jabz.7olm.org

    خادم الحرمين يفتتح القمة الخليجية الـ 32

    مُساهمة  المعقري في الإثنين ديسمبر 19, 2011 8:23 pm

    الإثنين 19 ديسمبر 2011, 8:0 م

    افتتح خادم الحرمين الشريفين القمة الخليجية الـ32 في الرياض بحضور قادة دول مجلس التعاون الخليجي بكلمة قال فيها: "إننا نجتمع في تحديات تفرض علينا وحدة الكلمة والصف وأنتم تعلمون أننا مستهدفون فعلينا أن نكون على مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقنا" وأضاف "لقد علمنا التاريخ والتجارب أن لا نقف عند واقعنا ونقول اكتفينا ومن يفعل ذلك سيجد نفسه في آخر القافلة ويواجه الضياع وهذا أمر لا نقبله جميعا لأوطاننا واستقرارنا وأمننا، لذلك أطلب منكم أن نتجاوز مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد في كيان واحد".
    وكان أصحاب الجلالة والسمو قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قد بدؤوا بالتوافد إلى مدينة الرياض بعد ظهر اليوم الإثنين(19/12/2011) للمشاركة في أعمال الدورة الثانية والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
    وكان في استقبالهم بمطار قاعدة الرياض الجوية أخوهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .
    كما كان في استقبالهم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعدد من المسؤولين مدنيين وعسكريين في الدولة.
    فقد وصل جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان . تم تله صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .
    كما وصل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين .و تلاه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر .
    وتعقبه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 6:17 pm