جبزية نيوز

اخباري سياسي شامل


    تعز مفتاح الثورة

    شاطر

    المعقري

    المساهمات : 143
    تاريخ التسجيل : 12/12/2011
    العمر : 38
    الموقع : jabz.7olm.org

    تعز مفتاح الثورة

    مُساهمة  المعقري في الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 9:07 pm

    إب:4 مسيرات تستقبل مسيرة (الحياة) ومهرجان احتفائي بساحة خليج الحرية
    الثلاثاء 20 ديسمبر-كانون الأول 2011م


    وصلت مسيرة "الحياة" الراجلة التي ينظمها ثوار محافظة تعز الى مدينة إب مساء اليوم، ونظم ثوار إب أربع مسيرات في مناطق مختلفة لاستقبالها.
    وكانت المسيرة التي تحركت تمام الساعة الـ 7,30 صباح اليوم الثلاثاء من ساحة الحرية بتعز في طريقها إلى ساحة التغيير في العاصمة صنعاء بعد ان تحط رحالها في أكثر من محافظة يمنية، وصلت ظهر اليوم مدينة القاعدة وحظيت باستقبال جماهيري حاشد وترحاب حار وكرم الضيافة وتناول المشاركون في المسيرة وجبة الغداء بمدينة القاعدة .
    وارتص عدد من ابناء فرى اب للترحيب بها وانضم اليها المئات من شباب الثورة.
    وأثناء مرور المسيرة بمنطقة نقيل السياني بالقرب من النجد الأحمر توفي الطفل" أنس مالك محمد ثابت " وهو في طريقه للترحيب بالمسيرة بعد ان دهسته سيارة بالطريق.
    وكانت مسيرة "الحياة" قد استقبلت بمسيره حاشدة أخرى في منطقة النجد الأحمر وشبان من أبناء السياني ومنطقة المكتب التابعة لمديرية جبلة . وانطلقت مسيرة أخرى من مدينة إب ومديرية جبلة لاستقبال ثوار تعز في منطقة سائلة جبلة وانضمت للمسيرة الراجلة واحتشد الآلاف من أبناء إب في مفرق المواصلات في مسيرة استقبال لثوار تعز وأطلقت الألعاب النارية في الهواء وتعانقت المسيرتان على أضواء الشموع وهتفوا ""تعز وإب يد واحدة"" ورددت المسيرة " ما تعبناش ما تعبناش.. الحرية ما تأتي ببلاش". ,و" يا تعز يا حرة .. انت مفتاح الثورة ".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 5:33 pm